إشهار

حمل تطبيق نهار بريس

الرئيسية » 24 ساعة » عبد السلام الباكوري : حزب البام بالرحامنة قوي بلاغرور  ومنفتح بدون ضعف  ، وحميد نرجس كفاءة وكاريزما تعزز بها الحزب من جديد .

عبد السلام الباكوري : حزب البام بالرحامنة قوي بلاغرور  ومنفتح بدون ضعف  ، وحميد نرجس كفاءة وكاريزما تعزز بها الحزب من جديد .

عبد السلام الباكوري : حزب البام بالرحامنة قوي بلاغرور  ومنفتح بدون ضعف  ، وحميد نرجس كفاءة وكاريزما تعزز بها الحزب من جديد .

عقد حزب البام بالرحامنة مساء الجمعة 2 ابريل 2021 بمقر الحزب بشارع محمد الخامس بابن جرير ، لقاء تواصليا رفقة نخبة من  مناضلي الحزب ورؤساء الجماعات الترابية التي يقودها حزب الجرار باقليم الرحامنة . لقاء تراسه المنسق الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي ، عبد السلام الباكوري .في البداية قرأ الحضور الفاتحة ترحما على وفاة احد قيادي الحزب بالاقليم ورئيس المجلس الاقليمي بالرحامنة  مصطفى الشرقاوي رحمه الله . ثم تناول المنسق الاقليمي للحزب عبد الفتاح كمال مداخلة جد قيمة رحب فيها بالحضور واثنى على مناضلي الحزب حاثا الجميع على البدل والعطاء  والتفاني في نكران الذات من اجل المحافظة على مكانة الحزب وريادته على مستوى الاقليم ، خصوصا والحزب مقبل علي استحقاقات وطنية ،وجب الاستعداد لها بكل عزم وهمة . عبد السلام  الباكوري قيادي الحزب المعروف على الصعيد  الوطني والرحامنة على الخصوص كان اكثر تفاؤلا واكثر حماسا وطمئن الحضور بقوله ان الحزب عرف تجديدا وهيكلة ودينامية زادته قوة واستقطابا للكفاءات والعناصر المؤثرة في المشهد السياسي المحلي ،مع اعتزازه بعودة السياسي المخضرم حميد نرجس الى حضن الاصالة والمعاصرة ، وعودته تعتبر ذات قيمة واضافة نوعية للحزب بالرحامنة،فهو ربان  الانتخابات التشريعية القادمة بالاقليم ،حسب تعبير المنسق الجهوي  . ثم تواصلت المكاشفات بين الحضور  بكل تجرد وصراحة،و بعيدين عن لغة الخشب او المحاباة، مستحضرين الانجازات والفهوات . والسؤال المطروح لدي غالبية القوى السياسية بالاقليم ،  ان الحزب ينتظره تحدي كبير للمحافظة على مكانته وسمعته ، فهل باستطاعة كوادره المحلية ان تعيد الثقة والحماس  من جديد للمواطن الرحماني و تحفيزه على الخروج للمساهمة في تزكيته من جديد في الانتخابات المقبلة ؟ ام ان رياحا ستهب بما لا تشتهيه السفن ….؟؟

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *