إشهار

حمل تطبيق نهار بريس

الرئيسية » 24 ساعة » بيان تضامني…

بيان تضامني…

                 بيان تضامني…

تابع المرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام، بجهة مراكش آسفي، للأسف شديد مجريات التضييق الممنهج، و محاولة تكميم الأفواه، التي تعرض لها المنسق المحلي لحزب الديمقراطيين الجدد باليوسفية، السيد عادل خلوقي.
هذا، إذ أن السيد عادل الخلوقي و بصفته الحزبية، كان قد راسل السيد عامل إقليم اليوسفية من أجل عدم إحترام أوقات العمل بالجامعة الحضرية اليوسفية، و حول ظاهرة الموظفين الأشباح، غير أن المعنيين بمضمون المراسلة، أزعجهم فضح الممارسات التي يقومون بها، و الإخلالات التي يرتكبونها، كنا ازعجهم فضح مظاهر الفساد و نهب المال العام ببعض الإدارات باليوسفية، و أقدموا تبعا لذلك على تقديم شكاية في مواجهته، تم تقديمه على إثرها أمام السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية باليوسفية صباح اليوم، و الذي قرر متابعته و إحالته على جلسة الموضوع.
إننا في المرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام، لجهة مراكش آسفي، نعبر عن إستنكارنا لما أقدمت عليه بعض رموز الفساد، و ندين بشدة التضييق الذي يمارس على المواطنين و الفاعلين السياسيين الذين يفضحون الفساد بالجماعة الحضرية لليوسفية، كما نعبر عن تضامننا المبدئي و اللامشروط مع السيد عادل خلوقي، و عن دعمنا و مساندتنا له. / عن المكتب الجهوي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *