عامل اقليم الرحامنة يحيي ليلة القدر بمسجد الحاضرة الفوسفاطية بابن جرير .
إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1)وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2)لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ(3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ(4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّىٰ مَطْلَعِ الْفَجْرِ ، بنفحات ايمانية وفي ليلة قرآنية ، وهديا على سيرة ملك البلاد محمد السادس في مثل هذه المناسبات الدينية ، وعلى غرار باقي مسؤولي اقاليم المملكة احيى عامل اقليم الرحامنة ليلة القدر بمسجد حي مولاي رشيد بالحاضرة الفوسفاطية بابن جرير ليلة السبت 26 رمضان 1440 ھ ، الموافق 1يونيو 2019 مصحوبا بالمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والصحافة المحلية ، خلال هذا الحفل تم توزيع الجوائز على المتفوقين في المسابقات القرآنية التي نظمها المجلس العلمي للرحامنة في وقت سابق ، ثم استمع الحضور الى درس ختم صحيح البخاري قدمه الاستاذ يعيش عضو المجلس بالرحامنة ، انطلاقا من الحديث الشريف ” كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ” ليختم الدرس بالدعاء الصالح لامير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين محمد السادس بموفور الصحة والعافية وان يحفظ هذا البلد ، وان يجعله بلدا امنا مطمئنا وان يرزقه من الثمرات الخير العميم.
