عصابة متخصصة في سرقة الاسلاك النحاسية في قبضة رجال الامن بابن جرير.
بعد التحري والترصد لعدة شهور ، تمكنت الشرطة القضائية بابن جرير من وضع يدها على المتهمين بسرقة الاسلاك النحاسية لاتصالات المغرب ، الجناة يستعملون سيارة رباعية الدفع للتمويه، بعد ان يعمدوا على تغير معالم ارقام السيارة بمواد لزجة ، الموقوفان تم تقديمها امام استينافية مراكش يوم الخميس 30ماي 2019 ليتم ايداعهما سجن الوداية ، في انتظار ان تقول العدالة كلمتها وترتيب الجزاءات المنصوص عليها في القانون الجنائي ، وللاشارة فالشريك الثالث لازال في حالة فرار ، اما الموقوفان ، واحد ينحدر من نواحي مدينة ابن جرير والاخر يقطن باحد احياء المدينة (ابن جرير) هذ الاخير كانت مهمته كراء السيارات الرباعية الدفع التي يترصد بها الاماكن المستهدفة للانقضاض على الغنيمة ، لكن ليس كل مرة تسلم الجرة ، فكانت الشرطة القضائية بابن جرير لهما بالمرصاد بعد اجراء الخبرات التقنية التي لاتدعو مجالا للشك في توفر شروط وعناصر الجريمة.
