إشهار

حمل تطبيق نهار بريس

الرئيسية » 24 ساعة » المنظرين والفقهاء الجدد في كرة القدم ، ابن جرير نموذجا !!

المنظرين والفقهاء الجدد في كرة القدم ، ابن جرير نموذجا !!

المنظرين والفقهاء الجدد في كرة القدم ، ابن جرير نموذجا !!

كرة القدم اللعبة الاولى على الصعيد العالمي ، ولها شعبية منقطعة النظير ، لها قواعد للممارسة وقوانين تؤطر الساهرين على  حمايتها  من كل غش اوتزوير او تلاعب . وعلى اثر البلاغ الصادر عن لجنة اخلاقيات الرياضة بالجامعة المغربية لكرة القدم يتبث فيه تورط بعض المسييرين ومعاقبتهم بالتوقيف والغرامة ، خرج البعض من الكل ،  يشكك في مصداقية هذه اللجنة !!

رجاء لا تخلطوا الأوراق ، ولا تدغدغوا عواطف ساكنة ابن جرير ، ولا توظفوا الاسطوانة المشروحة الفريق الرحماني مستهدف ، فهذه المزايدات تجاوزها الزمن وفارغة المحتوى ،

جل المدن التي عوقب مسيروها المتلاعبين بالايقاف والغرامة ، تقبلت ساكنتها الحكم ، بل وبختهم حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر ،الا بعض من ساكنة ابن جرير الغريبة الاطوار. ،لازالت تكيل بمكيالين وتعيش على وقع الكلمات الرنانة مثل المؤامرة ، الاستهداف ،التي لم تعد تنفع في عالم التكنولوجيا الصوتية والتوثيق الفتوغرافي .
لجنة الاخلاقيات بها خبراء في كرة قدم ، واعضاؤها راكموا الخبرة والكفاءة والتجربة الكافية في مثل هذه الحالات ، وليسوا بتلك الصورة التي يتصورتها البعض ، على انهم لا يفقهون في القانون ، فهذا ضرب من التمويه والتشتيت المتعمد لذهن المتابع ، الحكم خص فردا واحد امين المال ابن جرير لكرة القدم فقط ، وليس المكتب ، علاوة على أن العقوبة لم تشمل اي لا عب في الفريق الرحماني ، وانتهى الكلام ، فاين استهداف الفريق في هذا الحكم ؟! وهل باقي الموقوفين في مدن اخرى هم كذلك فرقهم هي الاخرى مستهدفة ؟؟؟ رجاء قولوا كلمة حق ولو في الاقربين ولا داعي للنفاق الاجتماعي ، قاعدة انصر اخاك ظالما ، فمثل هذا الاصطفاف او السلوك يشجع على الفساد ، وانتشار الجريمة ، ،واستفحال الريع في اوصال المجتمع ، ولا نبني بها أمة متحضرة ديمقراطية !!!وختاما نحمد الله على ان الحكم لم يشمل الفريقين شباب ابن جرير ،والاتحاد الاسلامي الوجدي ، والحكم عليهما بالهبوط الى قسم الهواة . وهنا يتضح ان الحكم خص الفرد وليس الفريق والمكتب .
فلا دخان بدون نار ، ولا غبار بدون معركة ، ومن يزرع الريح يحصد العاصفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.