نادي شباب ابن جرير لكرة القدم يضيع فرصة الانفراد بزعامة القسم الثاني الاحترافي .
في مقابلة بدون جمهور بالملعب البلدي بابن جرير ، كانت اطوارها ، جد متواضعة المستوى اداء وفنيا ، حيث ضيع نادي شباب ابن جرير فرصة قنص النقاط الثلاثة في المبارة التي جمعته مساء السبت 26 اكتوبر 2024، برسم الجولة الرابعة ،امام جاره الكوكب المراكشي ، شباب ابن جرير لكرة القدم لم يغتنموا العثرات التي يمر منها الفريق الزائر خلال الثلاثة الدورات السالفة ، علاوة على انهم يستقبلون بميدانهم ، فكان بامكانهم تعزيز مكانتهم بصدارة القسم الثاني الاحترافي ، لو تحققت نتيجة إيجابية ، لكن للاسف انتهت المقابلة بين الفريقين بالبياض 0 لمثله . المقابلة كانت مملة ورتيبة ، باعتماد ملئ وسط الميدان من كلا الفريقين والتكثل الدفاعي اثناء الهجمات ، مما أتاح لحارسا مرمى الفريقين ان يظلا في راحة شبه تامة ، دون تحقيق تهديدات حقيقة لمرمى الفريقين . ومما زاد في ضعف مستوى المقابلة ، وتواضع اداء اللاعبين ، هو غياب الجمهور سواء المحلي او الزائر ، بدعوى تفادي الشغب حسب تقرير السلطات الأمنية بمدينة ابن جرير !! الجميع يعلم ان المقابلات في كرة القدم على الخصوص حين يغيب عنها الجمهور ، تنعدم فيها فرجة ويفتقد اللاعب التحفيز والحماس الذي يدكيه الجمهور في المدرجات . ويتسلل التراخي الى نفسية اللاعبين وتضعف المردودية والاداء . ورغم هذا التعادل الابيض فان نادي شباب ابن جرير لازال في طليعة الترتيب ، مع حظ اوفر انشاء الله في قادم المباريات .
