banner ocp

مدينة ابن جرير : ثانوية المنصور الذهبي الاعدادية تحتفي بالمتعلمين المتميزين .

0

مدينة ابن جرير : ثانوية المنصورالذهبي الاعدادية تحتفي بالمتعلمين المتميزين .

في جو تربوي بهيج مفعم بالتقدير والاحترام المتبادل ،  بين المربي والمتعلم ، نظمت ثانوية المنصور الذهبي الاعدادية بمدينة ابن جرير  ، صباح يوم السبت 5 ماي 2018 حفلا تربويا ،احتفاء بالتلاميذ المتميزين دراسيا ، والذين تحصلوا على معدلات مرتفعة ونالوا تقديرات التنويه  ، حضر هذا الاحتفال امهات واوليات تلاميذ المؤسسة ، ومدراء بعض الاعداديات بالمدينة ، ورئيس قسم الامتحانات ورئيس قسم التوجيه بالمديرية الاقليمية للتربية بالرحامنة ، والصحافة المحلية ،

تخلل الحفل وصلات غنائية واناشيد وطنية حماسية  ومسرحيات جادة  بمختلف اللغات  ، ابدع فيها تلاميذ المؤسسة غاية الاتقان اداء ومضمونا ، ليختتم الحفل بتوزيع جوائز قيمة عبارة عن كتب ثقافية ومعرفية  على التلاميذ المحتفى بهم  ، وشواهد تقديرية على باقي فعاليات المؤسسة المتفانون في اداء الواجب التربوي باخلاص ومثابرة  ، والذين ساهموا في انجاح هذه السنة الحميدة ، التي دابت عليها ادارة مؤسسة  المنصور الذهبي بابن جرير كل سنة   .

نهار بريس التقت عبر هذا الفيديو مديرة مؤسسة المنصور الذهبي  “مليكة كب ” المعروفة في الحقل التربوي باقليم الرحامنة بصرامتها وحبها الجارف لمهنة التربية والتعليم فكانت ارتساماتها كالاتي :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.