الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية باقليم الرحامنة تنظم يوماتواصليا .

بحضور نظيرة الگرماعي العامل المنسقةالوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وعامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان والكاتب العام للعمالة يوسف خيار ، ورئيس المصالح الداخلية بعمالة الرحامنة ، ورؤساء بعض الجماعات الترابية بنفس الاقليم ، والصحافة الوطنية والمحلية ، حيث خُلدت الذكرى الثالثة عشر

لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله في خطابه السامي بتاريخ 18 ماي 2005، حيث نظمت الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية بالرحامنة ، يوم الثلاثاء 08 ماي 2018 يوما تواصليا تحت شعار:“ المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رافعة لادماج الشباب ”وعلى هامش هذا اللقاء التواصلي الإقليمي، قام الحضور بزيارات للمشاريع المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،المرتبطة بالشباب، ودور المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في خلق فرص للشغل ، و دعم التنشيط الاجتماعي والادماج الاقتصادي ، وتحفيز المجال الرياضي والثقافي .
وفي ذات السياق تعتبر ، منجزات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم الرحامنة، ورشا مجتمعيا لا محيد عنه ، وطفرة نوعية للحركة التنموية ، حيث اضحت رافعة أساسية لترسيخ مبادئ الحكامة المتبصرة ، في ظل تكاثف مساعي الفاعلين المحليين ، رغبة منهم في النهوض بالحقل التنموي المستدام بالاقليم ، و الرقي به الى مصاف الديمقراطية التشاركية التبادلية.

